منتديات الثورة المصرية
أهلا ومرحبا بكم زوار وأعضاء منتديات الثورة المصرية نتمنى لكم قضاء اسعد الاوقات معنا
منتديات الثورة المصرية

اغانى, افلام, العاب, صور, برامج, كمبيوتر, انترنت, تصميم, جرافيكس, عالم, حواء, موضه, ازياء, الربح, من, الانترنت, ديكور, اثاث, مؤكلات, مطبخ, اشغال يدويه, خياطه, تطريز, كروشيه, صحه, طب, غرائب, عجائب
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إمام : قدماي لم تحملاني قبل القمة .. وأريد قميص حازم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Hassan Bebo
مشرف المنتدى الرياضى
avatar

عدد الرسائل : 66
العمر : 31
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة :
اعلام الدول :
نقاط : 194
تاريخ التسجيل : 24/03/2009

مُساهمةموضوع: إمام : قدماي لم تحملاني قبل القمة .. وأريد قميص حازم   السبت أبريل 25, 2009 8:43 pm

اعترف حازم إمام لاعب الزمالك بأن الرعب تملكه قبل لقاء القمة، موضحا أنه بحاجة للتطور خلال المرحلة المقبلة وتعلم كيفية الحفاظ على أعصابه.

وكان الظهير الأيمن الصاعد قد حصد لقب أفضل لاعب في مباراة القمة بين الزمالك والأهلي، لينتقل من خانة الوجوه الصاعدة في تشكيلة مدرب الفريق ميشيل ديكاستل ليصبح أحد الأسماء ذات الشعبية في النادي الأبيض.

وقال إمام لقناة "دريم" مساء السبت إنه شعر بخوف شديد قبل القمة، مضيفا "لم تحملني قدماي أثناء الإحماء .. الإدارة منعتنا من استخدام الهواتف المحمولة، لكني هرعت إلى الحمام مختفيا واتصلت بوالدتي حتى أشعر بالهدوء".

وانتقل الظهير الشاب في حديثه لواقعة خلافه مع قائد منتخب مصر ولاعب الأهلي أحمد حسن، مصرحا "اعتذر عما حدث، واعترف بحاجتي للسيطرة على أعصابي في تلك المباريات".

وكانت الكاميرات قد نقلت صورة إمام منفعلا على حسن عقب صافرة نهاية الشوط الأول من القمة، وقبل انطلاق النصف الثاني من اللقاء ذهب إلى حسن في الملعب واعتذر له أمام الحضور.

وأوضح إمام ما حدث "بعد نهاية الشوط حاول حسن خطف الكرة من قدمي .. وقتها حسام عاشور (لاعب الأهلي) اندفع وحال بيني وقائد المنتخب موجها كلامه لي قائلا انت عارف بتكلم مين؟".

إمام وحسن
وتابع "أدركت خطأي، وكابتن محمود سعد (مدرب الزمالك العام) حذرني من تكرار تلك المواقف حتى لا يأخذ عني الجمهور فكرة خاطئة، فأنا إنسان هادئ الطباع ولا أعلم حتى كيف أفعل تلك الأشياء".

وأشار إمام إلى حاجته للهدوء في المباريات الهامة، وحكى عن تورطه في واقعة مشابه مع محمد الفكهاني لاعب بتروجيت قائلا: "حاول وضع الكرة بين قدمي بعد نهاية الشوط، فقلت له افعلها في المباراة وكدت التحم معه".

واستفسر مذيع البرنامج خالد الغندور من إمام عن حياته وهل اختلفت بعد تألقه في القمة أم لا، فعلق ظهير الزمالك "حتى الآن أركب تاكسي للوصول إلى النادي وأحيانا أركب الميكروباص، وبعض الجماهير تعرفني".

وتمنى اللاعب الواعد الحصول على القميص رقم 14 في المستقبل، متما "سأكون في قمة سعادتي لو ارتديت قميص أحد أساطير الزمالك حازم إمام، آمل أن يحدث ذلك في الموسم المقبل".
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
Admin
المدير العام
المدير العام
avatar

عدد الرسائل : 1193
مزاجك اليوم :
المهنة :
الهواية :
الاوسمة :
اعلام الدول :
الاوسمة :
نقاط : 1092
تاريخ التسجيل : 18/12/2008

مُساهمةموضوع: رد: إمام : قدماي لم تحملاني قبل القمة .. وأريد قميص حازم   السبت أبريل 25, 2009 9:23 pm


_________________








الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://egypt.forum-log.com
 
إمام : قدماي لم تحملاني قبل القمة .. وأريد قميص حازم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات الثورة المصرية :: المنتديات العامة :: المنتدى الرياضى-
انتقل الى: